صحيفة إلكتروني جديد لمكتبة نقابة الصحفيين ومكتبة الإسكندرية   
صحيفة إلكتروني جديد لمكتبة نقابة الصحفيين ومكتبة الإسكندرية   

صحيفة إلكتروني جديد لمكتبة نقابة الصحفيين ومكتبة الإسكندرية    صحيفة المختصر نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم صحيفة إلكتروني جديد لمكتبة نقابة الصحفيين ومكتبة الإسكندرية   ، صحيفة إلكتروني جديد لمكتبة نقابة الصحفيين ومكتبة الإسكندرية    ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة إلكتروني جديد لمكتبة نقابة الصحفيين ومكتبة الإسكندرية   .

صحيفة المختصر تسلمت نقابة الصحفيين الدفعة الثانية من الكتب والدوريات التراثية التي تقوم مكتبة الإسكندرية برقمنتها وفهرستها إلكترونيا بعد تنقيحها, وذلك وفقا للبروتوكول الموقع بين النقابة والمكتبة على أعمال الرقمنة والفهرسة الإلكترونية منذ أضخم من عامين. 

وذكر بيان للنقابة اليوم الأحد أن مجموع الكتب التي تسلمتها النقابة عبر دفعتين بعد تنقيحها ورقمنتها إلكترونيا بلغ (48) كتابا, بالإضافة إلى 43 دورية, كما تم تسليم (99) كتابا لمكتبة الإسكندرية في إطار الدفعة الثالثة .

  ووجه عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين الشكر للقائمين على مكتبة الإسكندرية وعلى رأسهم مصطفى الفقي مدير المكتبة, مؤكدا تطلع النقابة لاستكمال الترابط المشترك المثمر في جميع المجالات الثقافية, وأن مكتبة الإسكندرية لها دور ريادي كمنارة للثقافة والعلوم والفكر.

وأثبت محمود كامل عضو مجلس النقابة ورئيس اللجنة الثقافية أن الترابط المشترك مع مكتبة الإسكندرية أنطلق منذ أضخم من عامين من أَثْنَاء بروتوكول مشترك يهدف للحفاظ على الكتب والدوريات التراثية التي تمتلكها مكتبة نقابة الصحفيين ولا تقدر بمال.

وذكر إن مكتبة الإسكندرية تعكف حاليا على إنشاء صحيفة إلكتروني سيتم إتاحته فقط في مبنى نقابة الصحفيين ومكتبة الإسكندرية, وسيتم من خلاله عرض المحتويات التي تم رقمنتها بشكل يسهل عملية البحث والتصفح وصولا للمحتوى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صحيفة إلكتروني جديد لمكتبة نقابة الصحفيين ومكتبة الإسكندرية   ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى