“خرائط التغطية” خدمة حديثة من هيئة الاتصالات
“خرائط التغطية” خدمة حديثة من هيئة الاتصالات

“خرائط التغطية” خدمة حديثة من هيئة الاتصالات صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم “خرائط التغطية” خدمة حديثة من هيئة الاتصالات، “خرائط التغطية” خدمة حديثة من هيئة الاتصالات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “خرائط التغطية” خدمة حديثة من هيئة الاتصالات.

صحيفة المختصر أطلقت هيئة الاتصالات السعودية، اليوم، خدمة خرائط التغطية، التي تمكن المستخدم من الاطلاع على مستوى الخدمة وتقييمها، وتقديم شكوى عند ظهور بيانات مخالفة عن الواقع.

وأطلقت الهيئة، هاشتاقا، للخدمة الجديدة، التي تقيم جودة التغطية ومستوى الخدمات، لمستخدمي خدمات الاتصال المتنقلة والثابتة، عن طريق الرابط https://portalservices.citc.gov.sa/E-Services/Coverage/Coverage.aspx

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “خرائط التغطية” خدمة حديثة من هيئة الاتصالات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام