في القريب العاجل.. دفع الفواتير بمفتاح السيارة!
في القريب العاجل.. دفع الفواتير بمفتاح السيارة!

في القريب العاجل.. دفع الفواتير بمفتاح السيارة! صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم في القريب العاجل.. دفع الفواتير بمفتاح السيارة!، في القريب العاجل.. دفع الفواتير بمفتاح السيارة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، في القريب العاجل.. دفع الفواتير بمفتاح السيارة!.

صحيفة المختصر أعلنت شركة "باركلى كارد" عزمها طرح تقنية جديدة تسمح بدفع الفواتير عن طريق مفتاح سيارة ذكى.

ووفقًا لصحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن طرح شركة البطاقات الائتمانية لتلك المفاتيح الذكية سيؤدى إلى تراجع استخدام بطاقات الائتمان والخصم المباشر.

وتعمل التقنية من أَثْنَاء تزويد المفتاح برقائق للدفع تستطيع تحديد هوية صاحبها من أَثْنَاء ترددات معينة دون الحاجة لإخراج بطاقة الدفع من المحفظة.

ويقبل البريطانيون منذ فترة على الدفع من أَثْنَاء خاصية تسمى "tap-and-go payment"، تتيح للمستخدم أن يدفع فاتورته بمجرد تقريب هاتفه الذكى من جهاز الدفع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، في القريب العاجل.. دفع الفواتير بمفتاح السيارة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ