الإعلان بصورة رسمية عن الهاتف Moto X4 مع كاميرا خلفية مزدوجة
الإعلان بصورة رسمية عن الهاتف Moto X4 مع كاميرا خلفية مزدوجة

الإعلان بصورة رسمية عن الهاتف Moto X4 مع كاميرا خلفية مزدوجة صحيفة المختصر نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الإعلان بصورة رسمية عن الهاتف Moto X4 مع كاميرا خلفية مزدوجة، الإعلان بصورة رسمية عن الهاتف Moto X4 مع كاميرا خلفية مزدوجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلان بصورة رسمية عن الهاتف Moto X4 مع كاميرا خلفية مزدوجة.

1

صحيفة المختصر كما كان متوقعا بالفعل، فقد قامت شركة موتورولا اليوم بإزاحة الستار بصورة رسمية عن الجوال Moto X4 والذي كان مركزًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية في معرض IFA 2017 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين.

في البداية، قامت شركة موتورولا بتزويد الجوال Moto X4 بتصميم يستند على الزجاج والمعدن على عكس هواتف موتورولا الحالية كما أنه يأتي مع شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، ويضم تصميم محكم مقاوم للمياه والغبار، فضلا عن كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية.

وبغض النظر عن التصميم والشاشة، فقد قامت شركة موتورولا كذلك بتزويد الجوال Moto X4 بمعالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 630، وبـ 3GB من الذاكرة العشوائية كما أنه تم تزويد هذا الجوال بـ 32GB من الذاكرة الداخلية، ويتم تشغيل كل ذلك بفضل بطارية بسعة 3000mAh.

2

وفيما يخص الكاميرا الخلفية المزدوجة، فهي تأتي مع مستشعر أساسي بدقة 12 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، ومستشعر ثانوي واسع الزاوية بدقة 8 ميغابكسل يضم عدسة بفتحة 2.2. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة تدعم تقنية التركيز التلقائي، وتوفر تأثير الخلفية المضببة مع العلم بأنها توفر أيضا القدرة على وضع الفيديوهات بدقة 4K، وإمكانية إلتقاط الصور باللون الأسود والأبيض. وبصرف النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فالهاتف Moto X4 يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 وفلاش LED.

من ناحية أخرى، تم تزويد الجوال Moto X4 بمستشعر بصمات الأصابع، وبثلاث ميكروفونات علما أن الجوال يدعم أيضا مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 5.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وفيما يخص البرمجيات، فالهاتف Moto X4 يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد Nougat ومع المساعد الرقمي Alexa. وعلاوة على ذلك، يأتي الجوال Moto X4 كذلك مع Moto Key، وهي خدمة تتيح لك الوصول إلى المواقع الإلكترونية المحمية بكلمة السر بضغطة زر واحدة.

عموما، الجوال Moto X4 سيكون متاحا للشراء باللون الأسود والأزرق في خريف هذا العام على الصعيد العالمي. أوروبا ستكون من بين أولى المناطق التي ستحصل على الجوال علما أنه سيكلف هناك نحو 399 يورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الإعلان بصورة رسمية عن الهاتف Moto X4 مع كاميرا خلفية مزدوجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني