Huawei تكشف بصورة رسمية عن موعد الإعلان عن الهاتف Honor V9 Play
Huawei تكشف بصورة رسمية عن موعد الإعلان عن الهاتف Honor V9 Play

Huawei تكشف بصورة رسمية عن موعد الإعلان عن الهاتف Honor V9 Play صحيفة المختصر نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Huawei تكشف بصورة رسمية عن موعد الإعلان عن الهاتف Honor V9 Play، Huawei تكشف بصورة رسمية عن موعد الإعلان عن الهاتف Honor V9 Play ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، Huawei تكشف بصورة رسمية عن موعد الإعلان عن الهاتف Honor V9 Play.

صحيفة المختصر في وقت سابق من هذا الأسبوع تم رصد هاتف Honor جديد في صحيفة هيئة الإتصالات الصينية TENAA، وهذا ما دفع العديد من الأشخاص للإعتقاد بأنه سيكون الجوال Honor V9 Mini. الآن وبعد مرور بضعة أيام على ذلك، أعلنت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo أنها في طريقها في الواقع للإعلان عن هاتف جديد سيحمل إسم Honor V9 Play في اليوم 6 من شهر أيــلول القادم.

ووفقا لوكالة الأخبـار الصينية Anzhuo، فالهاتف Honor V9 Play سيضم معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن كاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، سيضم هذا الجوال كذلك مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وبالضبط أسفل الكاميرا.

عندما يحين موعد إصداره في الأسواق، يتوقع أن يكلف الجوال Honor V9 Play نحو 1500 يوان صيني وهو ما يعادل 227 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، Huawei تكشف بصورة رسمية عن موعد الإعلان عن الهاتف Honor V9 Play، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني