«سامسونج» في«IFA 2017»يؤكد أن ما يقرب من 50 مليون سيارة متصلة بالإنترنت حول العالم
«سامسونج» في«IFA 2017»يؤكد أن ما يقرب من 50 مليون سيارة متصلة بالإنترنت حول العالم

«سامسونج» في«IFA 2017»يؤكد أن ما يقرب من 50 مليون سيارة متصلة بالإنترنت حول العالم صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «سامسونج» في«IFA 2017»يؤكد أن ما يقرب من 50 مليون سيارة متصلة بالإنترنت حول العالم، «سامسونج» في«IFA 2017»يؤكد أن ما يقرب من 50 مليون سيارة متصلة بالإنترنت حول العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «سامسونج» في«IFA 2017»يؤكد أن ما يقرب من 50 مليون سيارة متصلة بالإنترنت حول العالم.

صحيفة المختصر استعرضت شركة سامسونج إلكترونيكس تطبيقاتها وابتكاراتها التكنولوجية أَثْنَاء معرض IFA برلين 2017.

وخلال مؤتمرها الصحفي، الذي أقامته بالمعرض، أعلنت استمرار الشراكة بينها وبين شركة HARMAN في مجال تكنولوجيا السيارات المُتصلة بالإنترنت، حيث إن هناك أضخم من 50 مليون سيارة على الطريق في جميع أنحاء العالم مزودة بتكنولوجيا HARMAN وسامسونج، بحسب بيان الشركة.

بجانب السيارات المتصلة بالإنترنت استعرضت الشركة الكورية الجنوبية عددا من أجهزتها المختلفة التي أطلقتها، حيث أطـلقت نسخة جديدة من شاشتها The frame بقياس 43 بوصة، وكذلك الساعة الذكية Gear Sport، حيث تتضمن الساعة خاصية GPS لتحديد المواقع، وخاصية قياس سرعة الجري وتتبع النظام الغذائي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «سامسونج» في«IFA 2017»يؤكد أن ما يقرب من 50 مليون سيارة متصلة بالإنترنت حول العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم