آبل تنشر عن موعد إطلاق هاتفها iPhone 8.. والسعر 799 دولار
آبل تنشر عن موعد إطلاق هاتفها iPhone 8.. والسعر 799 دولار

آبل تنشر عن موعد إطلاق هاتفها iPhone 8.. والسعر 799 دولار صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم آبل تنشر عن موعد إطلاق هاتفها iPhone 8.. والسعر 799 دولار، آبل تنشر عن موعد إطلاق هاتفها iPhone 8.. والسعر 799 دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، آبل تنشر عن موعد إطلاق هاتفها iPhone 8.. والسعر 799 دولار.

صحيفة المختصر أعلنت شركة آبل للأجهزة الإلكترونية والهواتف المحمولة موعد طرح لإطلاق لهاتفها الجديد iPhone 8، ووفقًا لبيان رسمى أصدرته الشركة اليوم، يتوقع أن يصدر النسخة الأحدث من أجهزة الآيفون 12 من الشهر الجارى.

وأظهر صحيفة "Insider" أن سعر الجوال الجديد سيصل إلى 799 دولار، وسيزيد هذا السعر بالأسواق الأوروبية، وأضافت الصحيفة أن الجوال الجديد يتميز بشاشة غير قابلة للخدش، محمية ببصمة أصابع اليد لمنع اختراق الجوال، ومزود ببطارية طويلة العمر.

وأضاف الموقع أن آبل ستصدر 3 نسخ من الجوال الجديد وهم: 64G، و256GB، و512GB، ستطلقهم تباعًا مشيرة أن كل إصدار سيزيد قيمتهُ عن سابقه بمقدار 100 دولار، كما سيطرأ على الجوال مجموع من التغييرات الأخرى بالتصميم ستميزه عن جهاز iPhone7.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، آبل تنشر عن موعد إطلاق هاتفها iPhone 8.. والسعر 799 دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ