«قوقـل» تحذف 300 تطبيق يخترق الجوالات
«قوقـل» تحذف 300 تطبيق يخترق الجوالات

«قوقـل» تحذف 300 تطبيق يخترق الجوالات صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «قوقـل» تحذف 300 تطبيق يخترق الجوالات، «قوقـل» تحذف 300 تطبيق يخترق الجوالات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «قوقـل» تحذف 300 تطبيق يخترق الجوالات.

صحيفة المختصر حذفت شركة "جوجل" أضخم من 300 تطبيق من متجر "بلاى ستور"، جـراء اختراقها العديد من أجهزة "أندرويد" واشتراكها فى شن "هجمات الحرمان من الخدمات" التى تابع اختصارا باسم "DDoS".

ووفقًا لـ"سكاى نيوز"، فإن التطبيقات المحذوفة اخترقت أضخم من 70 ألف جهاز أندرويد بـ100 دولة حول العالم.

ووجدت "جوجل" أن هذه التطبيقات بمجرد تثبيتها على أحد الجوالات الذكية التى تعمل بنظام "أندرويد"، يتحول الجهاز إلى منصة لإرسال طلبات مكثفة للدخول لمواقع معينة لإيقافها عن العمل.

وهجمات "DDoS" تُشن على مواقع بعينها، من أَثْنَاء الضغط على "سيرفرها" بكم كثيف من البيانات الوهمية ومجهولة المصدر، مما يتسبب فى بطء خدمات ذلك الموقع أو توقفه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «قوقـل» تحذف 300 تطبيق يخترق الجوالات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ