طوكيو تطور نظام ملاحة فضائية لحمايتها من الإرهاب
طوكيو تطور نظام ملاحة فضائية لحمايتها من الإرهاب

طوكيو تطور نظام ملاحة فضائية لحمايتها من الإرهاب صحيفة المختصر نقلا عن مبتدأ ننشر لكم طوكيو تطور نظام ملاحة فضائية لحمايتها من الإرهاب، طوكيو تطور نظام ملاحة فضائية لحمايتها من الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طوكيو تطور نظام ملاحة فضائية لحمايتها من الإرهاب.

صحيفة المختصر تعتزم الوكالة الفضائية اليابانية استخدام أقمار صناعية مكملة لنظام الملاحة الفضائية الأمريكى "جى بى أس"، بحلول سـنة 2018.

ووفقًا لـ"روسيا اليوم"، سينطلق القمر الاصطناعى "ميتيبيكى" فى 10 تشــرين الأَول القادم، لتشكيل نظام الملاحة الفضائية المثيل لنظام "جى بى أس".

ويتميز نظام الملاحة الفضائية اليابانى "QZSS" بقدرة عالية على تشفير الإشارات، الأمر الذى يسمح بحمايتها من تشويش الدول المعادية أو التنظيمات الإرهابية، ويتوقع أن تستخدم القوات المسلحة والاستخبارات اليابانية أقمار "ميتيبيكى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طوكيو تطور نظام ملاحة فضائية لحمايتها من الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ