ظهور فيديو تجسسي جديد مرسيدس جي 63 ايه ام جي 2019
ظهور فيديو تجسسي جديد مرسيدس جي 63 ايه ام جي 2019

ظهور فيديو تجسسي جديد مرسيدس جي 63 ايه ام جي 2019 صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ظهور فيديو تجسسي جديد مرسيدس جي 63 ايه ام جي 2019، ظهور فيديو تجسسي جديد مرسيدس جي 63 ايه ام جي 2019 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ظهور فيديو تجسسي جديد مرسيدس جي 63 ايه ام جي 2019.

صحيفة المختصر مرسيدس جي 63 ايه ام جي – Mercedes G63 AMG الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً ضمن فيديو تم التقاطه سراً أَوْساط تخفي هذه السيارة الـ SUV الفاخرة عالية الأداء وهي تجري بعض الاختبارات تَخْت اشراف مهندسي الصانع الألماني مرسيدس بنز.

وسبق وعرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي العديد من الصور التجسسية لسيارة مرسيدس جي كلاس 2019، ولكن هذه أول مرة نقدم لكم صوراً لسيارة جي 63 ايه ام جي 2019 وهي مزودة بمصابيحها الأمامية الجديدة كلياً الخاصة بنسختها الإنتاجية القادمة، وتحمل هذه المصابيح التي تعمل بالتأكيد بتقنية LED تصميماً دائرياً بملامح عصرية أضخم، ومن الواضح أن الجهة العلوية من هذه المصابيح الأمامية مخصصة لمصابيح النهار.

وليس هذا فقط ما يبدو واضح الملامح في سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي 2019 التجريبية هذه بل شبكها الأمامي الجديد كلياً الذي يخفي خلفه محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج لم يتم معرفة قوته في الوقت الراهن.

وكما ذكر فريقنا في عرب جي تي سابقاً ستصبح سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 أعرض بمقدار يصل إلى 10 سم، كما ستعتمد على منصة جديدة مما سيساهم بتقليل وزن مرسيدس جي كلاس بمقدار قد يصل إلى 408 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الحالي، وهذا سيساعد في كفاءة استهلاك الوقود إلى جانب توفير أداء أفضل لهذه السيارة الـ SUV الفاخرة على سرعات عالية.

من المؤكد أن الصانع الألماني مرسيدس بنز يعمل على توفير قدر إضافي من الديناميكية الهوائية من أَثْنَاء تصميم هيكل سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 الذي سيحتفظ بمظهره الصندوقي، وسيعمل على تطوير الصوت الصادر من عادمها.

ومن المرجح أن تزود جي كلاس القادمة بأنظمة سلامة وأمان مطابقة للمستخدم في أختـها السيدان مرسيدس اي كلاس 2017.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 التي ستظهر أَثْنَاء سـنة 2018 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ظهور فيديو تجسسي جديد مرسيدس جي 63 ايه ام جي 2019، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي