قريبًا.. «facebook» تمنح أموالًا لكافة المستخدمين !!
قريبًا.. «facebook» تمنح أموالًا لكافة المستخدمين !!

قريبًا.. «facebook» تمنح أموالًا لكافة المستخدمين !! صحيفة المختصر نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم قريبًا.. «facebook» تمنح أموالًا لكافة المستخدمين !!، قريبًا.. «facebook» تمنح أموالًا لكافة المستخدمين !! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، قريبًا.. «facebook» تمنح أموالًا لكافة المستخدمين !!.

صحيفة المختصر تعمل حاليًا شبكة التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم " فيس بوك "، على تطوير آلية جديدة، تتيح لكافة مستخدمي الشبكة الحصول على الأموال، وفقا لما ذكرت مصادر من داخل الشركة.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "الفايننشيال تايمز" البريطانية، فإن تلك الخطوة من " فيس بوك " تهدف إلى حث المستخدمين على ابتكار أفكار جديدة تنفع شبكة التواصل الشهيرة، وزيادة الوصول إلى محتواهم لزيادة عائدات الإعلانات.

ويرى خبراء أن تلك الخطوة من " فيس بوك " تأتي أيضا في إطار منافسة قوية تسعى إليها مع عملاق البحث " جوجل "، والذي يمنح أمولا لمستخدميه عبر إعلانات المحتوى الخاص بهم.

جديـر بالذكـر أن مارك زوكربيرج، كان قد طرح منذ شهرين تلك الفكرة، أَثْنَاء خطاب ألقاه بجامعة "هارفارد" الأمريكية في أيــار السابق، بمناسبة حصوله على الدكتوراه الفخرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، قريبًا.. «facebook» تمنح أموالًا لكافة المستخدمين !!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم