بدء أشغال أول محطة فولطاضوئية لتوليد الكهرباء بتوزر
بدء أشغال أول محطة فولطاضوئية لتوليد الكهرباء بتوزر

بدء أشغال أول محطة فولطاضوئية لتوليد الكهرباء بتوزر صحيفة المختصر نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم بدء أشغال أول محطة فولطاضوئية لتوليد الكهرباء بتوزر، بدء أشغال أول محطة فولطاضوئية لتوليد الكهرباء بتوزر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بدء أشغال أول محطة فولطاضوئية لتوليد الكهرباء بتوزر.

صحيفة المختصر أعطت وزيرة الطاقة والمناجم والطاقات المتجدّدة هالة شيخ شارة بدء انجاز أول محطة فولطاضوئية لتوليد الكهرباء باعتماد الطاقة الشمسية بتوزر يوم الاثنين 24 جويلية 2017.

وأعلنت أنّ المشاريع المستقبلية في مجال الطاقات المتجددة ستمكّن من إنتاج ألف ميغاواط ما بين سنتي 2017 و2020 منها 380 ميغاواط عن طريق الشركة التونسية للكهرباء والغاز و620 ميغاواط عن طريق الخواص يوجه قسط منها للاستهلاك الصناعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بدء أشغال أول محطة فولطاضوئية لتوليد الكهرباء بتوزر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية