اتّصالات تونس تحذّر حرفاءها من صفحة مشبوهة تنتحل صفتها على الفايسبوك
اتّصالات تونس تحذّر حرفاءها من صفحة مشبوهة تنتحل صفتها على الفايسبوك

اتّصالات تونس تحذّر حرفاءها من صفحة مشبوهة تنتحل صفتها على الفايسبوك صحيفة المختصر نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم اتّصالات تونس تحذّر حرفاءها من صفحة مشبوهة تنتحل صفتها على الفايسبوك، اتّصالات تونس تحذّر حرفاءها من صفحة مشبوهة تنتحل صفتها على الفايسبوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اتّصالات تونس تحذّر حرفاءها من صفحة مشبوهة تنتحل صفتها على الفايسبوك.

صحيفة المختصر أصدرت شركة اتّصالات تونس بلاغا أعلمت فيه حرفاءها الأعزاء بوجود صفحة تنتحل صفتها على شبكة التواصل الاجتماعي facebook، وتعرض هذه الصفحة للحرفاء عرضا وهميا تزعم فيه تمكينهم من الانترنيت بشكل مجاني لمدّة ثلاثة أشهر.

وأوصت اتصالات تونس حرفاءها بعدم الولوج إلى هذه الصفحة المشبوهة حتى لا تتمّ قرصنة معطياتهم الشخصية.

و إذ تشكر اتصالات تونس حرفاءها الكرام على تفهّمهم، فإنها تذكرهم برابط صفحتها الرسمية على facebook:

https://www.facebook.com/ TunisieTelecom

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اتّصالات تونس تحذّر حرفاءها من صفحة مشبوهة تنتحل صفتها على الفايسبوك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية