أورنج تونس تنفذ العرض الجديد مفتاح ماكس لانترنات الجيل الرابع 4G
أورنج تونس تنفذ العرض الجديد مفتاح ماكس لانترنات الجيل الرابع 4G

أورنج تونس تنفذ العرض الجديد مفتاح ماكس لانترنات الجيل الرابع 4G صحيفة المختصر نقلا عن تونس الرقمية ننشر لكم أورنج تونس تنفذ العرض الجديد مفتاح ماكس لانترنات الجيل الرابع 4G، أورنج تونس تنفذ العرض الجديد مفتاح ماكس لانترنات الجيل الرابع 4G ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أورنج تونس تنفذ العرض الجديد مفتاح ماكس لانترنات الجيل الرابع 4G.

صحيفة المختصر  

أطلقت أورنج تونس العرض الجديد مفتاح ماكس للجيل الرابع للانترنات Clé Max 4G الذي يرافقكم في جميع تنقلاتكم في مختلف أنحاء البلاد مع ضمان أوسع تغطية للانترنات في 24 ولاية.

ومع عرض مفتاح ماكس الجديد  Clé Max 4G، يمكن الاستفادة بالربط بشبكة انترنات الجيل الرابع 24س/24 في حدود 25 Go شهريا والذي يسمح بالنفاذ إلى الانترنات بسلاسة كامل اليوم دون عوائق في التوقيت الزمني، و بعد استنفاذ 25 Go يمكنكم كذلك مواصلة تصفح الانترنات بمعدل تدفق منخفض يصل إلى 256Kbps.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أورنج تونس تنفذ العرض الجديد مفتاح ماكس لانترنات الجيل الرابع 4G، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تونس الرقمية