متجر نون ينطلق الأسبوع القادم
متجر نون ينطلق الأسبوع القادم

متجر نون ينطلق الأسبوع القادم صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم متجر نون ينطلق الأسبوع القادم، متجر نون ينطلق الأسبوع القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، متجر نون ينطلق الأسبوع القادم.

صحيفة المختصر يتعتزم متجر نون تتويج صفحاته أمام المتسوقين بعد خمسة أيام من الآن ليبدأ العمل من الإمارات أولاً ويتأخر إطلاقه في السعودية لمزيد من الوقت.

وعندما تم الإعلان عن متجر نون في تشريــن الثاني من العام السابق كان الهدف المبدئي الإطلاق مع بداية الشهر، لكن هذا لم يحدث وحصلت بعدها تغييرات كثيرة منها نقل المقر الرئيسي للشركة إلى السعودية بدلاً من الإمارات وتسريح العديد من العــاملين والإستحواذ على شركات ناشئة ضمّ موظفيها ومدرائها إلى نون وحتى استقالة البعض.

وعينت نون فراز خالد الشريك المؤسس لمتجر نمشي مديراً تنفيذياً لها، علماً أن رجل الأعمال الإماراتي الذي أطلق نون، محمد العبّار، يملك حصة أغلبية في متجر نمشي.وتدعي نون أن لديها تشكيلة عِمْلاقة تصل إلى 20 مليون منتج وتلتزم بفترة توصيل سريعة أَثْنَاء 3 ساعات فقط لبعض المنتجات وبعض المناطق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، متجر نون ينطلق الأسبوع القادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي