Microsoft تصدر حزمة Office في متجر Windows Store
Microsoft تصدر حزمة Office في متجر Windows Store

Microsoft تصدر حزمة Office في متجر Windows Store صحيفة المختصر نقلا عن إلكتروني ننشر لكم Microsoft تصدر حزمة Office في متجر Windows Store، Microsoft تصدر حزمة Office في متجر Windows Store ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، Microsoft تصدر حزمة Office في متجر Windows Store.

صحيفة المختصر كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة Microsoft في الأونة الأخيرة بإزاحة الستار بصورة رسمية عن نسخة جديدة من نظام Windows 10 S تمتاز بالخفة والسرعة ولكنها لا تدعم إمكانية تشغيل جميع التطبيقات بإستثناء التطبيقات المتاحة في متجر Windows Store، وهذا ما يعني أن مستخدمي Windows 10 S لا يستطيعون تحميل التطبيقات من مصادر خارجية.

ونتيجة لذلك، فقد قامت شركة Microsoft مؤخرا بإصدار حزمة Office على متجر Windows Store ليكون بإمكان مستخدمي Wndows 10 S الجديد الوصول إلى التطبيقات الإنتاجية التابعة لشركة Microsoft. وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يتم فيها إدراج تطبيقات Office في متجر Windows Store. ومع ذلك، هذه المرة التي تتيح فيها Microsoft للمستخدمين تحديث تطبيقات Office مباشرة من المتجر.

وجدير بالذكر أن شركة Microsoft ذكرت بأن هناك بعض القيود في حزمة Office المتاحة في متجر Windows Store. المستخدمين سيكونون قادرين على تثبيت إصدارات 32bit فقط من التطبيقات مثل Word و PowerPoint و Outlook و Access و Publisher.

وعلاوة على ذلك، فليس هناك تطبيق OneNote في حزمة Office المتاحة على متجر Windows Store، ولكن سيكون بإمكان المستخدمين تثبيت تطبيقات UWP الحالية. جميع تطبيقات Office المحمولة الحالية ستواصل العمل على حواسيب Windows 10 S أيضا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، Microsoft تصدر حزمة Office في متجر Windows Store، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني