المساعد الرقمي Bixby Voice على وشك أن يدعم اللغة الإنجليزية
المساعد الرقمي Bixby Voice على وشك أن يدعم اللغة الإنجليزية

المساعد الرقمي Bixby Voice على وشك أن يدعم اللغة الإنجليزية صحيفة المختصر نقلا عن إلكتروني ننشر لكم المساعد الرقمي Bixby Voice على وشك أن يدعم اللغة الإنجليزية، المساعد الرقمي Bixby Voice على وشك أن يدعم اللغة الإنجليزية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المساعد الرقمي Bixby Voice على وشك أن يدعم اللغة الإنجليزية.

صحيفة المختصر يبدو أن المساعد الرقمي Bixby Voice سيكون متاحا أخيرًا للمستخدمين في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر بعدما تم إِمْهَال ذلك لعدة أشهر.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد تم إصدار المساعد الرقمي Bixby مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، ولكن هذا المساعد الرقمي لم يكن يدعم اللغة الإنجليزية، وكان يدعم فقط اللغة الكورية الجنوبية. ومع ذلك، ظهرت مؤخرا بعض الأخبـار تفيد بأن المساعد الرقمي Bixby Voice سيدعم اللغة الإنجليزية بالكامل في أواخر هذا الشهر.

كما صحيفة الوسط وأشرنا، المساعد الرقمي Bixby Voice يدعم اللغة الكورية فقط، وهذا ما يعني بأن مستخدمي Galaxy S8 و +Galaxy S8 في الولايات المتحدة الأمريكية والبلدان الأخرى بإمكانهم إستخدام زر Bixby في الجانب الأيسر من الجهاز من أجل البطاقات السياقية فقط.

الآن، بدأت شركة سامسونج بإختبار دعم المساعد الرقمي Bixby Voice للغة الإنجليزية، ويمكن للمستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية المشاركة في التجربة. وبغض النظر عن Bixby Voice، فالمساعد الرقمي Bixby يدعم أيضا العديد من الميزات الأخرى بما في ذلك Bixby Vision و Bixby Home و Bixby Contextual. وجميع هذه الميزات متاحة في جميع البلدان.

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المساعد الرقمي Bixby Voice على وشك أن يدعم اللغة الإنجليزية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني