الإعلان بصورة رسمية عن الخدمة الموسيقية Youtube Music، وستصدر يوم 22 أيــار
الإعلان بصورة رسمية عن الخدمة الموسيقية Youtube Music، وستصدر يوم 22 أيــار

الإعلان بصورة رسمية عن الخدمة الموسيقية Youtube Music، وستصدر يوم 22 أيــار صحيفة المختصر نقلا عن إلكتروني ننشر لكم الإعلان بصورة رسمية عن الخدمة الموسيقية Youtube Music، وستصدر يوم 22 أيــار، الإعلان بصورة رسمية عن الخدمة الموسيقية Youtube Music، وستصدر يوم 22 أيــار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلان بصورة رسمية عن الخدمة الموسيقية Youtube Music، وستصدر يوم 22 أيــار.

صحيفة المختصر توقعنا أن تقوم اليوتيوب بإطلاق الخدمة الموسيقية الخاصة بها منذ فترة طويلة نسبيًا، وهذا أمر منطقي بالنظر إلى أن الكثير من المستخدمين يتوجهون إلى اليوتيوب للإستماع إلى الأغاني. أما وقد قلنا ذلك، فقد أعلنت اليوتيوب الآن وبشكل رسمي عن خدمتها الموسيقية الجديدة Youtube Music.

في اليوم 22 أيــار، سيتم إطلاق الخدمة الموسيقية Youtube Music والتي ستتاح مجانًا، ولكن بالطبع ستأتي مع بعض القيود. نحن نفترض بأن تشغيل الأغاني في الخلفية ستكون واحدة من هذه القيود بالإضافة إلى تضمين الإعلانات.

وفي حالة إذا كنت ترغب في التخلص من كافة القيود والإعلانات، فينبغي عليك الحصول على حساب Youtube Music Premium والذي سيكلفك 9.99 دولار أمريكي شهريًا، وهذا هو نفس السعر الذي تطلبه الخدمات المنافسة مثل Spotify، وبالتالي يتعين علينا الإنتظار لنرى كيف تخطط قوقـل لجعل خدمتها الموسيقية الجديدة تبرز بين المنافسين. وللآسف، لا توجد إحصاءات رسمية تفصح عن حجم مكتبة الأغاني.

في منشور على مدونتها الرسمية، حددت الشركة بعض الميزات الفريدة لخدمة Youtube Music Premium والمتوفرة على التطبيق المستقل للخدمة على منصتي الأندرويد و iOS والحواسيب. يساعدك البحث المتقدم في اِلْتِقَاط على أغنية معينة حتى لو لم تكن تابع إسمها، والشاشة الرئيسية المخصصة تساعدك على إكتشاف الأغاني الجديدة وقوائم التشغيل والتوصيات التي يتم إنشاؤها ديناميكيا وخلال المناسبات.

إذا كنت أحد مستخدمي Youtube Red أو مشتركًا في Google Play Music، فسوف تحصل على Youtube Music Premium بدون أي رسوم إضافية. وجدير بالذكر أنه سيتم إطلاق خدمة Youtube Music في البداية في كل من الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا والمكسيك وكوريا الجنوبية وستتوسع في القريب العاجل إلى النمسا وكندا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا والنرويج وروسيا وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الإعلان بصورة رسمية عن الخدمة الموسيقية Youtube Music، وستصدر يوم 22 أيــار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني