اعرف مواعيد مسلسلات رمضان من 3 تطبيقات
اعرف مواعيد مسلسلات رمضان من 3 تطبيقات

اعرف مواعيد مسلسلات رمضان من 3 تطبيقات صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم اعرف مواعيد مسلسلات رمضان من 3 تطبيقات، اعرف مواعيد مسلسلات رمضان من 3 تطبيقات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اعرف مواعيد مسلسلات رمضان من 3 تطبيقات.

صحيفة المختصر منة يحيي

يعتبر شهر رمضان المعظم موسما متميزا لعرض الأعمال الدرامية، ولكن هناك مشكلة كبيرة وهي معرفة مواعيد المسلسلات والقنوات العارضة لها، وتقدم عدة تطبيقات جميع المعلومات اللازمة للمسلسلات ومواعيدها، ومنها:

1- تطبيق جدول مسلسلات رمضان 2018‎
وهو تطبيق يعرض جميع مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2018، مع نبذة مختصرة عن كل مسلسل في القائمة المختصرة، وهي قائمة مرتبة بحسب المسلسل والقنوات التي تعرضها ومواعيد العرض والإعادة.

ويتميز التطبيق بوجود قائمة مختصرة وقائمة مفصلة، لتسهيل الوصول من أَثْنَاء القوائم بالضغط على علامة القائمة، مع شرح مختصر لكل مسلسل مع تحديثات يومية.

ويمكن تحميل التطبيق عبر صحيفة جوجل بلاي

2- تطبيق مسلسلات وبرامج رمضان 2018‎
وهو تطبيق يعلم المستخدمين بالبرامج والمسلسلات التي سوف تعرض أَثْنَاء شهر رمضان لعام 2018، والتطبيق يحتوي على مجموعة من المسلسلات التي ستعرض أَثْنَاء رمضان مع تحديث المسلسلات بصفة دورية.

والتطبيق يحتوي على مواعيد عرض المسلسلات، إمكانية البحث عن المسلسلات، والبث المباشر للعديد من القنوات، وإمكانية إضافة أي مسلسل إلى قائمة التنبيهات للتذكيرك قبل موعد عرضه بـ 5 دقائق.

ويمكن تحميل التطبيق عبر صحيفة جوجل بلاي

3- تطبيق شاهد في رمضان‎
هو التطبيق الأفضل بين منافسيه، حيث يتيح متـابعة القنوات المختلفة كبث مباشر منها، بالإضافة إلى معرفة جميع مواعيد المسلسلات والبرامج في رمضان ومتابعة اخبار النجوم وبرامج المقالب مع "شاهد في رمضان".

ويمكن تحميل التطبيق عبر صحيفة جوجل بلاي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اعرف مواعيد مسلسلات رمضان من 3 تطبيقات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز