بلايستيشن تنفذ حزمة رمضان بسعر ينطلق من أقل من 950 ريال!
بلايستيشن تنفذ حزمة رمضان بسعر ينطلق من أقل من 950 ريال!

بلايستيشن تنفذ حزمة رمضان بسعر ينطلق من أقل من 950 ريال! صحيفة المختصر نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بلايستيشن تنفذ حزمة رمضان بسعر ينطلق من أقل من 950 ريال!، بلايستيشن تنفذ حزمة رمضان بسعر ينطلق من أقل من 950 ريال! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بلايستيشن تنفذ حزمة رمضان بسعر ينطلق من أقل من 950 ريال!.

بلايستيشن تنفذ حزمة رمضان بسعر ينطلق من أقل من 950 ريال!بلايستيشن تنفذ حزمة رمضان بسعر ينطلق من أقل من 950 ريال!

صحيفة المختصر بعد يوم طويل متعب وحار، يأتي وقت الترفيه مع جهاز بلايستيشن 4 الذي حصل على عرض خاص بالشهر الفضيل مع حزمة من ثلاثة ألعاب معربة وعضوية بلايستيشن بلس بسعر تحت ألف ريال للمـرة الأولي في تاريخ إطلاق الجهاز.

تتضمن اللعبة جهاز بلايستيشن 4 الأساسي بسعة 500 غيغابايت وألعاب هورايزن زيرو دون: الإصدار الكامل، أنتشارتد: نهايةُ لِص و جران توريزمو سبورت، مع عضوية بلس لمدة ثلاثة أشهر، كل هذا بسعر 949 ريال فقط متضمن ضريبة القيمة المضافة

هذا العرض متوفر في متاجر التجزئة حول المملكة ويسري من 15 أيــار إلى 3 تمــور أو حتى نفاذ الكمية.

ترقبوا المزيد من العروض أَثْنَاء الأيام القادمة.

لينـك مختصر

2018-05-15 2018-05-15

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بلايستيشن تنفذ حزمة رمضان بسعر ينطلق من أقل من 950 ريال!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور