معلومات حديثة عن نظارات قوقـل الذكية Google Glass
معلومات حديثة عن نظارات قوقـل الذكية Google Glass

معلومات حديثة عن نظارات قوقـل الذكية Google Glass صحيفة المختصر نقلا عن المحترف ننشر لكم معلومات حديثة عن نظارات قوقـل الذكية Google Glass، معلومات حديثة عن نظارات قوقـل الذكية Google Glass ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، معلومات حديثة عن نظارات قوقـل الذكية Google Glass.

صحيفة المختصر يبدو أن قوقـل تتجهـز لإطلاق نسخة جديدة من نظاراتها الذكية "Google Glass" وذلك بعدما فشلت في مسعاها أَثْنَاء السنوات القليلة الماضية، بعد ظهور معطى جديد في هذا الصدد.

وحسب ما أظهرت عنه وسائل الإعلام فإن شركة كوالكوم تستعد لطرح نسخة جديدة من معالجاتها موجهة بالأساس إلى الساعات الذكية وسيحمل المعالج إسم "SnapDragon Wear 3100"، وربطت وسائل الإعلام بين هذا الأمر وبين استعداد جوجل لإطلاق نسخة جديدة من ساعاتها الذكية من طراز بيكسل بنظامها الجديد Wear OS.

لكن الشركة ستذهب أبعد من ذلك، حيث أشارت نفس هذه التقارير أن جوجل قد تستفيد من معالج SnapDragon Wear 3100 الجديد في نسخة حديدة من نظاراتها الذكية Google Glass خصوصا مع قدرة هذا المعالج على إدارة مجموع من المميزات بشكل جيد كميزة eye-tracking للتتبع وميزة Blackghost لتسيير الطاقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، معلومات حديثة عن نظارات قوقـل الذكية Google Glass، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف