ميزة حديثة من «واتساب» قد تحرج المستخدمين
ميزة حديثة من «واتساب» قد تحرج المستخدمين

ميزة حديثة من «واتساب» قد تحرج المستخدمين صحيفة المختصر نقلا عن الوئام ننشر لكم ميزة حديثة من «واتساب» قد تحرج المستخدمين، ميزة حديثة من «واتساب» قد تحرج المستخدمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ميزة حديثة من «واتساب» قد تحرج المستخدمين.

صحيفة المختصر يختبر القائمون على تطبيق واتسآب للمحادثات، خاصية جديدة ربما تسبب إحراجاً لمستخدميه حول العالم.

ففي الإصدار الحالي من واتسآب على أجهزة أندرويد، عند رفع أصبع المستخدم عن رمز الميكرفون في أي وقت أَوْساط وضع الرسالة الصوتية، فسيتم فقدان الرسالة بالكامل.

أما في التحديث المنتظر حسبما ذكرت جريدة “دايلي ميل البريطانية” فسيكون بمقدور المستخدمين تشغيل وضع الصوت “المقفل” من أَثْنَاء النقر على الميكرفون والاحتفاظ به لمدة نصف ثانية فقط.

ولن يتطلب الأمر سوى القيام بالضغط على الميكرفون ورفع الإصبع، وسيستمر التسجيل حتى يتم الضغط مجددا على خيار الإلغاء أو الإرسال.

وبذلك فمن المرجح أن يقيم الأمر إلى إحراج المستخدمين، الذين ربما يقومون بتسجيل الصوت عن طريق الخطأ وإرساله إلى الأصدقاء، دون أن يدركوا ذلك.

وتعتزم الشركة في محاولة للتخلص من هذه النقطة السلبية، إضافة ميزة “قفل الصوت” على النظام الأساسي، للاختبار التجريبي في هواتف أندرويد.

كما أوضحت الجريدة في تقريرها أن ميزة أخرى إضافية على وشك تجربتها، وهي أن يكون بمقدور المستخدمين الاستماع إلى رسائلهم الصوتية المسجلة قبل إرسالها إلى الأصدقاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ميزة حديثة من «واتساب» قد تحرج المستخدمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام