اكتشاف بقايا قرى وشوارع جنوب حوض الأمازون بفضل الأقمار الصناعية والليزر
اكتشاف بقايا قرى وشوارع جنوب حوض الأمازون بفضل الأقمار الصناعية والليزر

اكتشاف بقايا قرى وشوارع جنوب حوض الأمازون بفضل الأقمار الصناعية والليزر صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اكتشاف بقايا قرى وشوارع جنوب حوض الأمازون بفضل الأقمار الصناعية والليزر، اكتشاف بقايا قرى وشوارع جنوب حوض الأمازون بفضل الأقمار الصناعية والليزر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، اكتشاف بقايا قرى وشوارع جنوب حوض الأمازون بفضل الأقمار الصناعية والليزر.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

اكتشف فريق من الباحثين البريطانيين فى جامعة "إكستر" البريطانية، بالاشتراك مع زملائهم بجامعة "بارا" البرازيلية، تحت رئاسة عالم الآثار "جوزيه إيريارت"، أن هناك مجموعة من السكان عاشوا فى جنوب حوض الأمازون، بما فيها من مناطق بين واديين فى قلب الغابة وليس فقط بجانب مجرى المياه، وأن هذه المناطق التى عاش فيها الإنسان ترجع إلى 2,650 سـنة قبل الميلاد.

واستعان الباحثون بصور الأقمار الصناعية وأشعة الليزر للتوصل إلى تلك النتائج الجديدة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، اكتشاف بقايا قرى وشوارع جنوب حوض الأمازون بفضل الأقمار الصناعية والليزر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع