ZTE تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Nubia Z18 Mini
ZTE تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Nubia Z18 Mini

ZTE تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Nubia Z18 Mini صحيفة المختصر نقلا عن إلكتروني ننشر لكم ZTE تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Nubia Z18 Mini، ZTE تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Nubia Z18 Mini ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ZTE تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Nubia Z18 Mini.

ZTE Nubia

صحيفة المختصر في البداية، تم الكشف عن الجوال Nubia Z5، وجاء بعده كل من Nubia Z7 و Nubia Z9 و Nubia Z11، ولكن بعد ذلك قامت شركة ZTE بالقفز مباشرة إلى الرقم Z17. لذلك، هل يمكن لأي شخص تخمين رقم الجيل القادم من سلسلة هواتف ZTE Nubia Z Series؟ لماذا لا يكون Z18. نعم، بالطبع يبدو أن سلسلة هواتف Nubia Z Series أصبحت تتطابق الآن مع السنة التقويمية.

أول هاتف من سلسلة هواتف ZTE Nubia Z18 سيحمل إسم Nubia Z18 Mini، على الأقل وفقا لدعوة أرسلتها الشركة الصينية لوسائل الإعلام. ويقال بأن الجوال Nubia Z18 Mini سيضم كاميرا مزدوجة بدقة 24 ميغابكسل، وسيتم الإعلان عنه في اليوم 11 أبريل.

للآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول النسخة المصغرة Mini من الجوال الرائد Nubia Z18، ولكنها على الأرجح ستكون أقوى وأسرع من الجوال Nubia V18 الذي تم الإعلان عنه قبل أسبوعين. وبما أن هذا الحدث سيعقد في بكين، فمن المرجح أن يكون لدى الجوال النسخة الأحدث من واجهة Nubia UI بدلا من واجهة الأندرويد الخام، كما ذكرنا سابقًا.

1

المصدر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ZTE تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Nubia Z18 Mini، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : إلكتروني