100 موظف بشركة قوقـل يتكاتفون لمكافحة البلطجة الإلكترونية فى العمل
100 موظف بشركة قوقـل يتكاتفون لمكافحة البلطجة الإلكترونية فى العمل

100 موظف بشركة قوقـل يتكاتفون لمكافحة البلطجة الإلكترونية فى العمل صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 100 موظف بشركة قوقـل يتكاتفون لمكافحة البلطجة الإلكترونية فى العمل، 100 موظف بشركة قوقـل يتكاتفون لمكافحة البلطجة الإلكترونية فى العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 100 موظف بشركة قوقـل يتكاتفون لمكافحة البلطجة الإلكترونية فى العمل.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

دشَّن 100 موظف بشركة جوجل مجموعة تهدف لاقتراح سياسات جديدة للسلوك داخل الشركة، إذ تحدث 5 موظفين منهم مؤخرًا بعدد من المقابلات عن أهدافهم، وقالوا إن المجموعة تشكلت فى الخريف الماضى، وأضافوا أن من بين مقترحاتها، التى لم يتم الكشف عنها بالتفصيل سابقًا، أن جوجل يجب أن تشدد قواعد السلوك للمنتديات الداخلية وتعين بعض العــاملين لتطبيقها.

وأشار الموظفون أنهم يريدون وقف المحادثات التحريضية والهجمات الشخصية على المنتديات ومعاقبة الأفراد الذين يعرقلون المناقشات أو يسربون المحادثات، كما تريد المجموعة أيضًا أن تسجل جوجل الحقوق والمسئوليات الخاصة بالمتهمين والمديرين والمحققين فى المشاكل المقدمة لوحدة الموارد البشرية.

كما ترغب المجموعة فى توفير حماية أكبر للعــاملين المستهدفين بالشكاوى غير الصادقة، والمستخدمة كتكتيك للإساءة والاستفزاز.

وذكر المنظمون إن جوجل يجب أن تكون أضخم وعيًا عندما يحاول الأشخاص إثارة العداوة أو التعبير عن وجهات نظر مخالفة لقيم الشركة المعلنة، ببدء مناقشات حول العرق والجنس والمواضيع الحساسة الأخرى.

وأشار المنظمون إن المجموعة تتحدث بشكل غير رسمى إلى المديرين التنفيذيين​​، على أمل أن تصل المطالبات إلى الإدارة العليا.  

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 100 موظف بشركة قوقـل يتكاتفون لمكافحة البلطجة الإلكترونية فى العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع