تغير طريقة الإعلانات المستهدفة على facebook وتطور أداة حديثة للمعلنين
تغير طريقة الإعلانات المستهدفة على facebook وتطور أداة حديثة للمعلنين

تغير طريقة الإعلانات المستهدفة على facebook وتطور أداة حديثة للمعلنين صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تغير طريقة الإعلانات المستهدفة على facebook وتطور أداة حديثة للمعلنين، تغير طريقة الإعلانات المستهدفة على facebook وتطور أداة حديثة للمعلنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تغير طريقة الإعلانات المستهدفة على facebook وتطور أداة حديثة للمعلنين.

صحيفة المختصر بعد المشاكل العديدة التي واجهت شركة facebook على إثر فضيحة تسريب البيانات، فإن الشركة كانت تعمل بشكل مستمر لتغيير سياستها الإعلانية، وهو ما ظهر بتصريحات الشركة والخطوات العديدة التي أطلقتها الشركة، والتي تأتي أخرها إطلاق أداة جديدة للإعلانات المستهدفة.

وبحسب صحيفة TechCrunch، فإن شركة facebook تطور حاليا أداة تُتيح للمعلنين تأكيد صلاحية استخدامهم لبيانات المستخدمين، حيث أن الشركة المسوقة أو المعلنة سيتوجب عليها تحضير إثبات من المستخدم لاستخدام بياناته على facebook واستهدافه بالإعلانات.

وبعد التقارير التي نشرها الموقع، أثبتت المتحدثة باسم الشركة بأن الشركة تعمل حاليا بالفعل على تطوير هذه الأداة لضمان خصوصية المستخدم بشكل أفضل.

كانت الشبكة الاجتماعية تقدم خدمة للمسوقين تُتيح لهم ضرب قوائم بريد اليكتروني أو أرقام هواتف محددة من أَثْنَاء رفعها على الموقع، وذلك لتحديد عملية الاستهداف بدلا من ضرب منطقة جغرافية كاملة، لكن هذه الخدمة تتجه لتكون محدودة جدا مع تطوير الشركة لأداتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تغير طريقة الإعلانات المستهدفة على facebook وتطور أداة حديثة للمعلنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي