أكاديمية البحث العلمي: 92 جائزة علمية لباحثات مصريات أَثْنَاء 10 اعـوام
أكاديمية البحث العلمي: 92 جائزة علمية لباحثات مصريات أَثْنَاء 10 اعـوام

أكاديمية البحث العلمي: 92 جائزة علمية لباحثات مصريات أَثْنَاء 10 اعـوام صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أكاديمية البحث العلمي: 92 جائزة علمية لباحثات مصريات أَثْنَاء 10 اعـوام، أكاديمية البحث العلمي: 92 جائزة علمية لباحثات مصريات أَثْنَاء 10 اعـوام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أكاديمية البحث العلمي: 92 جائزة علمية لباحثات مصريات أَثْنَاء 10 اعـوام.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

كرمت أكاديمية البحث العلمي 92 عالمة وباحثة مصرية أَثْنَاء شهر آذَارُ السابق.

وأشارت الأكاديمية في بيان صحفي، إلى أنها منحت الفائزات جوائز الدولة التشجيعية، وجوائز الدولة التقديرية، وجوائز التفوق، وجائزة النيل أَثْنَاء آخر عشر اعـوام من سنة 2006 إلى سنة 2016، تقديراً لجهودهن العلمية وإنتاجهن العلمي المتميز في مختلف مجالات العلوم الأساسية والتكنولوجية والتطبيقية.

وحسب مؤشر البحث العلمي الشهري، بلغ مجموع الحاصلات على جوائز الدولة التشجيعية 66 عالمة، وحصلت 17 عالمة على جائزة التفوق، و5 عالمات على جوائز الدولة التقديرية، و4 عالمات على جائزة النيل أَثْنَاء نفس الفترة.

ومؤشر البحث العلمى الشهري هو مؤشر للعلوم والتكنولوجيا يصدره المرصد المصرى للعلوم والتكنولوجيا والابتكار بأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا كل شهر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أكاديمية البحث العلمي: 92 جائزة علمية لباحثات مصريات أَثْنَاء 10 اعـوام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم