فيديو مروع يكشف لماذا لا يجب ترك الأجهزة الإلكترونية في الشحن ليلا!
فيديو مروع يكشف لماذا لا يجب ترك الأجهزة الإلكترونية في الشحن ليلا!

فيديو مروع يكشف لماذا لا يجب ترك الأجهزة الإلكترونية في الشحن ليلا! صحيفة المختصر نقلا عن المحترف ننشر لكم فيديو مروع يكشف لماذا لا يجب ترك الأجهزة الإلكترونية في الشحن ليلا!، فيديو مروع يكشف لماذا لا يجب ترك الأجهزة الإلكترونية في الشحن ليلا! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو مروع يكشف لماذا لا يجب ترك الأجهزة الإلكترونية في الشحن ليلا!.

صحيفة المختصر دائما ما تؤكد نصائح الخبراء على ضرورة عدم ترك أي جهاز إلكتروني في الشحن ليلا أو أَوْساط غياب المستخدم، سواء تعلق الأمر بمجرد هاتف ذكي أو حاسوب لوحي أو حتى حاسوب شخصي، فبطاريات هذه الأجهزة تحتوي على الليثيوم شديدة الانفجار والاحتراق وأي خطأ بسيط قد يتسبب في كارثة.

الفيديو الجديد والذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والذي نشره صحيفة صحيفة الديلي ميل البريطانية يظهر كيف أن حاسوبا شخصيا ترك في الشحن الكهربائي طيلة الليل في أحد المكاتب المغلقة في مصنع بلاستيك مدينة Letchworth في إنجلترا، مما تسبب في احتراق المكان بالكامل بما فيه من أجهزة إلكترونية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن الحاسوب المحمول المعني هو من طراز HP Envy علما أن مجموع من الطرازات من هذا الحاسوب قامت الشركة باستدعائه جـراء مشاكل في البطارية ناتجة عن احتمالية سخونتها، وفي الفيديو المرفق ترصد كاميرات المراقبة هذا المشهد المروع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فيديو مروع يكشف لماذا لا يجب ترك الأجهزة الإلكترونية في الشحن ليلا!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المحترف