إل جي قد تـطلق هاتف LG Q7 إلى جانب هاتفها الرائد LG G7
إل جي قد تـطلق هاتف LG Q7 إلى جانب هاتفها الرائد LG G7

إل جي قد تـطلق هاتف LG Q7 إلى جانب هاتفها الرائد LG G7 صحيفة المختصر نقلا عن اندوريد ننشر لكم إل جي قد تـطلق هاتف LG Q7 إلى جانب هاتفها الرائد LG G7، إل جي قد تـطلق هاتف LG Q7 إلى جانب هاتفها الرائد LG G7 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إل جي قد تـطلق هاتف LG Q7 إلى جانب هاتفها الرائد LG G7.

صحيفة المختصر تتألف تشكيلة هواتف LG Q من مجموعة من الأجهزة متوسطة الأداء، والتي توفر مواصفات عتادية لائقة بأسعار معقولة.

ما تزال شركة إل جي مترددة في اتخاذ قرار بشان ما إذا كانت تريد إضافة النتوء في الجهة الأمامية من هاتفها الرائد القادم، ولكن يبدو بأنها عازمة على الإعلان عن اثنين من الجوالات الذكية الجديدة المفترض وصولها لاحقًا إلى السوق، إذ إلى جانب LG G7، فقد عرضت الشركة الكورية الجنوبية هاتفين آخرين خلف الأبواب المغلقة أَوْساط تجمعات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018، هما Q7 و V35 ThinQ.

وبالحديث عن الجوالات فقد قامت الشركة الكورية الجنوبية أَثْنَاء العام السابق بإطلاق سلسلة أجهزة جديدة تسمى LG Q، والتي تتضمن حتى الآن هاتفين هما LG Q6 و LG Q8، بحيث تنتمي هذه الجوالات إلى مستويات مختلفة من حيث المواصفات، إذ يعد Q6 نسخة مصغرة من LG G6، في حين يعد Q8 نسخة مصغرة من LG V20.

ويبدو أن إل جي في طريقها لإضافة عضو جديد إلى مجموعة LG Q، وذلك وفقًا لتفاصيل العلامة التجارية التي تسربت من المكتب الكوري الجنوبي للملكية الفكرية KIPO، فقد قامت الشركة الكورية الجنوبية بالفعل بتسجيل العلامة التجارية LG Q7، مما يشير إلى إمكانية إطلاق الجوال في أقرب وقت ممكن، دون الكشف عن أي بيانات تتعلق بالهاتف الذكي.

وقد يكون جهاز LG Q7 بمثابة الحلقة المفقودة بين طرازات تشكيلة LG Q، لذلك من المتوقع حصوله على مواصفات متوسطة بسعر يتوافق معها مثل تضمنه معالج Snapdragon 660 من كوالكوم، مع إمكانيات كاميرا محسنة، بما في ذلك تواجد كاميرا خلفية مزدوجة، وللأسف هذا كل ما نعرفه في الوقت الحالي عن Q7، ولكن من المرجح أن تظهر المزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إل جي قد تـطلق هاتف LG Q7 إلى جانب هاتفها الرائد LG G7، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد