سيارة بي ام دبليو X6 M50D بتعديل مشترك بين Fostla وHamann
سيارة بي ام دبليو X6 M50D بتعديل مشترك بين Fostla وHamann

سيارة بي ام دبليو X6 M50D بتعديل مشترك بين Fostla وHamann صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم سيارة بي ام دبليو X6 M50D بتعديل مشترك بين Fostla وHamann، سيارة بي ام دبليو X6 M50D بتعديل مشترك بين Fostla وHamann ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سيارة بي ام دبليو X6 M50D بتعديل مشترك بين Fostla وHamann.

صحيفة المختصر حظيت بي ام دبليو X6 بالعديد من ردود الأفعال والمشاعر المختلطة عندما أطلقت بصورة رسميةً للمـرة الأولي وذلك جـراء تصميمها غير الاعتيادي، لكنها وضعت في نفس الوقت مفهوماً جديداً للسيارات صحيفة الوسط متعددة الاستعمالات SUV وأثبتت أنها وجدت لتبقى وتنافس بكل قوة.

وبناءً عليه فقد حاولت العديد من شركات تَقْـوِيم السيارات وضع لمساتها وبرامجها الخاصة لتعديل هذه السيارة صحيفة الوسط متعددة الاستعمالات SUV من الشركة البافارية، ومن بين تلك الشركات بكل تأكيد شركة Fostla الألمانية الشهيرة لتعديل السيارات.

ولدى وصولها إلى غرفة عمليات شركة التعديل الألمانية ومقرها في مدينة هانوفر كانت هذه البي ام دبليو X5 M50D ترتدي بالفعل بعض القطع التي تحمل توقيع شركة Hamann لتعديل السيارات، وعلى الرغم من ذلك فقد آمنت Fostla بأن السيارة ستصبح أجمل عند تغليفها بطلاء فينيل كرومي أسود كامل وسقف وأغطية مرايا جانبية ومقابض أبواب ومشتت هواء خلفي وجميعها مطلية باللون الأسود اللامع.

وكلمسة نهائية على التعديلات التصميمية فقد حصلت السيارة على طقم جنوط مميزة تحمل اسم Hamann Anniversary Evo II Black Line والتي يخبر قياسها 10.5X22 أمامي و12X22 خلفي ومغلفة بإطارات 295/30 أمامي و335/25 خلفي، كما تشتمل حزمة الجنوط على أقراص توسيع المسافة والتي وفقاً للشركة تعمل على أكمل وجه عند استخدامها مع نوابض لتخفيض عُلُوّ السيارة.

وبما أننا نتحدث عن M50D فذلك يعني أن هذه البي ام دبليو X6 تتمتع بقوة 376 حصاناً وعزم دوران مقداره 740 نيوتن / متر (546 باوند / قدم) تستمدها من محركها سداسي الاسطوانات ثلاثي التيربو سعة 3,0 لتر الذي يعمل بالديزل والذي يسمح لها بالتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة (0 إلى 62 ميلاً في الساعة) أَثْنَاء 5,2 ثانية على الرغم من وزنها الإجمالي الذي يخبر 2,260 كيلوغراماً (4,982 باوند).

وعلى أية حال فقد أصبحت السيارة تتمتع بعد حصولها على المرحلة الأولى من البرنامج التعديلي الذي يشتمل أيضاً على فلتر هواء عالي الأداء بقوة تصل إلى 437 حصاناً وعزم دوران مقداره 845 نيوتن / متر (623 باوند / قدم).

بقي أن نقول أن كلفة هذا البرنامج التعديلي تصل إلى 19,000 يورو (23,478 دولار) أو ما يعادل سعر سيارة فولكس واجن جولف جديدة في ألمانيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سيارة بي ام دبليو X6 M50D بتعديل مشترك بين Fostla وHamann، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي