موقع سوري: القبض على جاسوس أميركي في دمشق
موقع سوري: القبض على جاسوس أميركي في دمشق

موقع سوري: القبض على جاسوس أميركي في دمشق صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم موقع سوري: القبض على جاسوس أميركي في دمشق، موقع سوري: القبض على جاسوس أميركي في دمشق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، موقع سوري: القبض على جاسوس أميركي في دمشق.

صحيفة المختصر واضاف الموقع أن المخابرات السورية نجحت بالقاء القبض على المدعو (ع.ا) بعد متابعة دقيقة استمرت لعدة اشهر تم خلالها مراقبة المشتبه به وخصوصا بعد أن وصلت عدة تقارير أمنيه تشتبه بتورطه بالتخابر لصالح جهة اجنبية.

وبعد هذه الفترة من الرقابة اللصيقة و قيام المشتبه به بتصوير العديد من المواقع العسكرية بحجة أنه صحفي و يحمل بطاقة مزورة قامت الجهات المعنية بمداهمة منزله الواقع في احد ضواحي العاصمة السورية دمشق،  لتعثر على عدد من أجهزة الحاسوب و الكاميرات وبعض الاسلحة الخفيفة.

وأشار الموقع السوري إلى أن الجاسوس سوري الجنسية من اصول عربية، وفقاً لما اعترف به للأجهزة الامنية السورية، وأكد أنه تم تجنيده عبر صفحات التواصل الاجتماعي مقابل راتب شهري يصل إلى 20 الف دولار،  حيث كان يقوم بتزويد الجهة التي يتواصل معها بالمعلومات والصور وفق ما يطلب منه بالتعاون مع ابن عمه (س.ا) الذي مازال متوارياً عن الانظار، كما واعترف الإرهابي بتعاونه مع بعض التشكليلات المسلحة في الغوطة.

106-10

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، موقع سوري: القبض على جاسوس أميركي في دمشق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات