معارك طاحنة في البادية السورية لاستعادة بلدة القريتين
معارك طاحنة في البادية السورية لاستعادة بلدة القريتين

معارك طاحنة في البادية السورية لاستعادة بلدة القريتين صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم معارك طاحنة في البادية السورية لاستعادة بلدة القريتين، معارك طاحنة في البادية السورية لاستعادة بلدة القريتين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، معارك طاحنة في البادية السورية لاستعادة بلدة القريتين.

صحيفة المختصر وأكدت مصادر عسكرية ومدنية، أن جماعة "داعش" الارهابية تمكّنت من السيطرة على كامل القريتين بمساعدة خلايا نائمة تنتمي لجماعة "داعش" الارهابية  في البلدة.

وأفاد ناشطون أن جماعة "داعش" الارهابية  تمكنت من فرض سيطرتها على مدينة القريتين التي استعادها الجيش قبل نحو 6 أشهر، إثر تسلل مجموعات من جماعة "داعش" الارهابية إليها ومباغتة قوات الجيش في المدينة.

 وأفادت "سانا" أن سلاح الجو السوري كثف ضرباته على نقاط انتشار جماعة "داعش" الارهابية وخطوط إمدادهم شرق مدينة السخنة بريف حمص الشرقي، ونوهت الوكالة ببسط الجيش سيطرته الخميس الماضي على قريتي الشيحة ورسم العقيدات شمال قرية الشنداخية في ناحية جب الجراح بريف حمص الشرقي.

وكان الجيش السوري وحلفاؤه تمكنوا وبتغطية من الطيران الحربي من صد هجوم واسع من قبل إرهابيي جماعة "داعش" على نقاط تمركزه على الطريق الدولي بين دير الزور وتدمر في منطقة الشولا وكباجب بعمق البادية السورية.

المصدر : روسيا اليوم

2 - F

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، معارك طاحنة في البادية السورية لاستعادة بلدة القريتين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات