المهندس: نمتلك صورا ووثائق تثبت هبوط طائرات اميركية في مناطق "داعش"
المهندس: نمتلك صورا ووثائق تثبت هبوط طائرات اميركية في مناطق "داعش"

المهندس: نمتلك صورا ووثائق تثبت هبوط طائرات اميركية في مناطق "داعش" صحيفة المختصر نقلا عن العالم ننشر لكم المهندس: نمتلك صورا ووثائق تثبت هبوط طائرات اميركية في مناطق "داعش"، المهندس: نمتلك صورا ووثائق تثبت هبوط طائرات اميركية في مناطق "داعش" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المهندس: نمتلك صورا ووثائق تثبت هبوط طائرات اميركية في مناطق "داعش".

صحيفة المختصر ونقل مدير مكتب قناة العالم في بغداد الزميل نويد بهروز عن المهندس قوله: "لدينا صور وافلام ووثائق تبين هبوط الطائرات الاميركية في المناطق التي يسيطر عليها داعش"، وأشار الى ان "تلعفر مطوقة بدرجة 360، وننتظر الاوامر لاقتحامه الى جانب القوات العراقية".

وبشأن سوريا، اكد المهندس ان "العراقيين الذين يقاتلون في سوريا متواجدون منذ الازمة السورية"، لافتا الى انه "لولاهم لسقطت الدولة السورية، ولاستخدم داعش طائرات واسلحة الجيش السوري في حربهم ضدنا".

وتابع المهندس: ان "الحشد لم يتقدم في الاراضي السورية ابدا"، موضحا انه "يعالج مواقع داعش داخل الاراضي السورية بواسطة المدافع والكاتيوشا".

2

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المهندس: نمتلك صورا ووثائق تثبت هبوط طائرات اميركية في مناطق "داعش"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات