الإعلام الروسي يبث مقطعاً مصوراً يظهر طيارين روس يستعرضون في سماء سوريا و يقصفون السوريين
الإعلام الروسي يبث مقطعاً مصوراً يظهر طيارين روس يستعرضون في سماء سوريا و يقصفون السوريين

الإعلام الروسي يبث مقطعاً مصوراً يظهر طيارين روس يستعرضون في سماء سوريا و يقصفون السوريين صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الإعلام الروسي يبث مقطعاً مصوراً يظهر طيارين روس يستعرضون في سماء سوريا و يقصفون السوريين، الإعلام الروسي يبث مقطعاً مصوراً يظهر طيارين روس يستعرضون في سماء سوريا و يقصفون السوريين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الإعلام الروسي يبث مقطعاً مصوراً يظهر طيارين روس يستعرضون في سماء سوريا و يقصفون السوريين.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر :- نشرت قناة روسية مقطعاً مصوراً يظهر طائرات حربية روسية وهي تحلق في سماء سوريا، وتطلق صواريخها.

وأظهرت اللقطات طائرتي "سو 25" تحلقان وتقصفان مناطق في سوريا، لم يتم ذكرها ,وفق صحيفة عكس السير.

ويظهر في الفيديو أيضاً بعض اللقطات التي استلمـت من كاميرا مثبتة برأس الطيار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الإعلام الروسي يبث مقطعاً مصوراً يظهر طيارين روس يستعرضون في سماء سوريا و يقصفون السوريين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز