سوريا: خروج الدفعة السادسة من مسلحي المعارضة في حمص وحماة إلى إدلب
سوريا: خروج الدفعة السادسة من مسلحي المعارضة في حمص وحماة إلى إدلب

سوريا: خروج الدفعة السادسة من مسلحي المعارضة في حمص وحماة إلى إدلب صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم سوريا: خروج الدفعة السادسة من مسلحي المعارضة في حمص وحماة إلى إدلب، سوريا: خروج الدفعة السادسة من مسلحي المعارضة في حمص وحماة إلى إدلب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سوريا: خروج الدفعة السادسة من مسلحي المعارضة في حمص وحماة إلى إدلب.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر :- غادرت، مساء أمس الإثنين، الدفعة السادسة من مقاتلي المعارضة السورية في ريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي، إلى محافظة إدلب شمال غرب سوريا.

وذكر مصدر أمني سوري: "غادر مساء اليوم 5458 مقاتلاً على دفعتين، حيث غادرت الأولى قرية المختارية شمال حمص إلى طريق سلمية ومنها إلى إدلب وتضمنت 59 حافلة على متنها 2085 شخصاً، بينما تم إخراج قافلة أخرى من جسر الرسيتن باتجاه قلعة المضيق ضمت 63 حافلة أو73 سيارة على متنها 3373 شخصاً، من بينهم 910 رجال و948 امرأة و1029 طفلاً و910 مسلحين".

وأثبت المصدر أن خروج المقاتلين وعائلاتهم ينتهي اليوم الثلاثاء.

ويقدر مجموع المقاتلين وعائلاتهم الذين خرجوا من محافظتي حمص وحماة إلى ريف حلب الشرقي وإدلب بحوالي 15 ألف شخص.

المصدر : د ب أ

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سوريا: خروج الدفعة السادسة من مسلحي المعارضة في حمص وحماة إلى إدلب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز