سوريا: عُلُوّ خُلاصَة تفجير السبت في إدلب إلى 28 قتيلاً
سوريا: عُلُوّ خُلاصَة تفجير السبت في إدلب إلى 28 قتيلاً

سوريا: عُلُوّ خُلاصَة تفجير السبت في إدلب إلى 28 قتيلاً صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم سوريا: عُلُوّ خُلاصَة تفجير السبت في إدلب إلى 28 قتيلاً، سوريا: عُلُوّ خُلاصَة تفجير السبت في إدلب إلى 28 قتيلاً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سوريا: عُلُوّ خُلاصَة تفجير السبت في إدلب إلى 28 قتيلاً.

صحيفة المختصر جي بي سي  نيوز :- قتل 28 شخصاً على الأقل في تفجير ضرب أمس السبت، مدينة إدلب في شمال غرب سوريا التي يسيطر عليها المتشددون حسب خُلاصَة جديدة أدلى بها المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الأحد.

واستهدف التفجير مساء السبت، القصر العدلي التابع لهيئة "تحرير الشام" في مدينة إدلب، في منطقة تضم أيضاً مشفى المحافظة ومبنى حكومة الإنقاذ الوطني التي تعتبر الذراع اليمنى لهيئة "تحرير الشام"، النصرة سابقاً.

وذكر المرصد، إن "التفجير أسفر عن 28 قتيلاً هم 5 مدنيين و10 مقاتلين في هيئة تحرير الشام و8 أشخاص متهمين بالانتماء إلى تنظيم تنظيم الدولة الأسلامية و5 لم يتم التعرف على هوياتهم".

وقد كانت خُلاصَة سابقة السبت، أشارت إلى 9 قتلى.

وتشهد محافظة إدلب، التي تهيمن هيئة "تحرير الشام" على الجزء الأكبر منها، تفجيرات واغتيالات بين الحين والآخر لا تتبناها غالباً جهة معينة، وتكون ناتجة من نزاع داخلي بين الطوائف الموجودة في محافظة إدلب.

وقتل 11 مدنياً في التاسع من أبريل (إبريــل) في تفجير وقع في وسط مدينة إدلب، كما قتل في بداية العام الحالي 23 شخصاً في تفجير ضرب مقراً لمقاتلين آسيويين فيها.
المصدر :  أ ف ب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سوريا: عُلُوّ خُلاصَة تفجير السبت في إدلب إلى 28 قتيلاً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز