فيديو يؤكد أن هجوم يستهدف مناطق حيوية بإدلب وقتلى من المدنيين
فيديو يؤكد أن هجوم يستهدف مناطق حيوية بإدلب وقتلى من المدنيين

فيديو يؤكد أن هجوم يستهدف مناطق حيوية بإدلب وقتلى من المدنيين صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم فيديو يؤكد أن هجوم يستهدف مناطق حيوية بإدلب وقتلى من المدنيين، فيديو يؤكد أن هجوم يستهدف مناطق حيوية بإدلب وقتلى من المدنيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو يؤكد أن هجوم يستهدف مناطق حيوية بإدلب وقتلى من المدنيين.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر :- شهدت إدلب السورية، انفجارا ضخما مساء السبت، ضرب مناطق حيوية في المدينة، ما تسبب بسقوط ضحايا من المدنيين، وأضرار مادية كبيرة.

وأفاد ناشطون إعلاميون بأن الانفجار ناجم عن سيارة مفخخة، استهدفت مبنى القصر العدلي في المدينة ومشفى المحافظة المجاور للمبنى.

وتسبب الانفجار في خُلاصَة أولية عن سقوط 4 قتلى من المدنيين، وعدد كبير من الجرحى، إضافة إلى أضرار بالغة أصابت الْمُسْتَشْـفَى.

وأظهرت تسجيلات مصورة تداولها ناشطون الأضرار التي لحقت بمستشفى المحافظة، وهروع سيارات الإسعاف إلى مكان التفجير.


المصدر : عربي 21

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فيديو يؤكد أن هجوم يستهدف مناطق حيوية بإدلب وقتلى من المدنيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز