ماي وترامب يتفقان على "ردع" الأسد
ماي وترامب يتفقان على "ردع" الأسد

ماي وترامب يتفقان على "ردع" الأسد صحيفة المختصر نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم ماي وترامب يتفقان على "ردع" الأسد، ماي وترامب يتفقان على "ردع" الأسد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، ماي وترامب يتفقان على "ردع" الأسد.

صحيفة المختصر صحيفة المختصر :- ذكر متحدث باسم مكتب رئيسة وزراء لندن، إن تيريزا ماي اتفقت مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب على ضرورة "ردع" الرئيس السوري بشار الأسد عن أي هجوم جديد بالأسلحة الكيماوية.
وأضاف المصدر ذاته، أن المسؤوليْن شددا أَثْنَاء محادثة هاتفية جرت بينهما ليل الخميس، على ضرورة العمل بشكل وثيق للخروج برد فعل دولي على الهجوم الكيماوي الذي حدث ببلدة دوما القريبة من دمشق يوم السبت السابق,وفق سكاي نيوز .

وجاءت هذه المحادثة بعد مضي ساعات قليلة من اجتماع للمجلس الحكومي البريطاني برئاسة تيريزا ماي، تقرر خلاله العمل على "ألا يمر استخدام السلاح الكيماوي في دوما بدون رد".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، ماي وترامب يتفقان على "ردع" الأسد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز