تركى آل شيخ يداعب عمرو أديب بعد تغريدته عن الأهلى: "من نارك"
تركى آل شيخ يداعب عمرو أديب بعد تغريدته عن الأهلى: "من نارك"

تركى آل شيخ يداعب عمرو أديب بعد تغريدته عن الأهلى: "من نارك" صحيفة المختصر نقلا عن الموجز ننشر لكم تركى آل شيخ يداعب عمرو أديب بعد تغريدته عن الأهلى: "من نارك"، تركى آل شيخ يداعب عمرو أديب بعد تغريدته عن الأهلى: "من نارك" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تركى آل شيخ يداعب عمرو أديب بعد تغريدته عن الأهلى: "من نارك".

صحيفة المختصر داعب تركى آل شيخ، رئيس رئيس هيئة الرياضة السعودية، الرئيس الشرفى للنادى الأهلى، الإعلامى عمرو أديب بعد تدوينة عبر حسابه على صحيفة التغريدات تويتر بعد أنتصار الأهلى على المصرى بهدف نظيف والتتويج ببطولة السوبر المصرى، فى المباراة التى جمعتهما فى ستاد هزاع بن زايد بالإمارات.


وكان حرص تركى آل الشيخ، على تهنئة النادى النَّـادِي الأحمر بعد الغلبة ببطولة كَـأْس السوبر على حساب المصرى البورسعيدى ووجه آل الشيخ التهنئة عبر الحساب الرسمى على صحيفة التواصل الاجتماعى تويتر قائلًا: "خالص التهنئة لنادى الأهلى، وجماهيره بفوزه بكأس السوبر المصرى".

وتعد هذه المرة الأولى التى يفوز فيها الأهلى بالسوبر بعد تولى تركى آل الشيخ رئاسة النادى الأهلى الشرفية، وسجل وليد أزارو جول الأهلى فى الدقيقة 102 من خطأ فادح ارتكبه أحمد مسعود حارس المصرى. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تركى آل شيخ يداعب عمرو أديب بعد تغريدته عن الأهلى: "من نارك"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز