برشلونة يفترس سيلتا فيجو بخماسية ويتأهل لربع نهائي كَـأْس الملك
برشلونة يفترس سيلتا فيجو بخماسية ويتأهل لربع نهائي كَـأْس الملك

برشلونة يفترس سيلتا فيجو بخماسية ويتأهل لربع نهائي كَـأْس الملك صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم برشلونة يفترس سيلتا فيجو بخماسية ويتأهل لربع نهائي كَـأْس الملك، برشلونة يفترس سيلتا فيجو بخماسية ويتأهل لربع نهائي كَـأْس الملك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يفترس سيلتا فيجو بخماسية ويتأهل لربع نهائي كَـأْس الملك.

صحيفة المختصر أكمل برشلونة عقد المتأهلين لدور الثمانية لبطولة كَـأْس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد فوزه الكبير والمستحق 5 / صفر  على ضيفه سيلتا فيجو في إياب دور الـ16 للمسابقة.

كانت مباراة الذهاب التي جرت الأسبوع السابق على ملعب (بالاييدوس) معقل سيلتا فيجو، قد انتهت بالتعادل 1 / 1، ليفوز النَّـادِي الكتالوني (حامل اللقب) 6 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

أنهى برشلونة المباراة وحسمها مبكرا عمليا منذ الشوط الأول، حيث أحرز النجم ليونيل ميسي الهدفين الأول والثاني للفريق المضيف في الدقيقتين 13 و15 من صناعة الظهير الأيسر الإسباني خوردي ألبا.

ورد الساحر الأرجنتيني الدين وصنع جول برشلونة الثالث الذي أحرزه ألبا في الدقيقة 28، فيما تكفل النجم الأوروجواياني لويس سواريز بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 31.

واختتم الكرواتي إيفان راكيتيتش مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 88.

كان بإمكان برشلونة وضع مجموع أضخم من الأهداف خاصة في الجولة الثانية، واستغلال حالة الاستسلام للهزيمة التي انتابت لاعبي سيلتا فيجو، غير أن لجوء لاعبه للاستعراض بعد اطمئنانهم على الغلبة وعدم رغبتهم في بذل المزيد من الجهد حرم النَّـادِي الكتالوني من تحقيق أنتصار قياسي.

كانت أندية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وإسبانيول وليجانيس وديبورتيفو ألافيس وأشبيلية، قد حجزت مقاعدها بدور الثمانية أيضا في وقت سابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، برشلونة يفترس سيلتا فيجو بخماسية ويتأهل لربع نهائي كَـأْس الملك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق