عبد الله هشام نجـم الكاراتيه: الرئيس شكرنا وقدم لنا وسام الجمهورية
عبد الله هشام نجـم الكاراتيه: الرئيس شكرنا وقدم لنا وسام الجمهورية

عبد الله هشام نجـم الكاراتيه: الرئيس شكرنا وقدم لنا وسام الجمهورية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عبد الله هشام نجـم الكاراتيه: الرئيس شكرنا وقدم لنا وسام الجمهورية، عبد الله هشام نجـم الكاراتيه: الرئيس شكرنا وقدم لنا وسام الجمهورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الله هشام نجـم الكاراتيه: الرئيس شكرنا وقدم لنا وسام الجمهورية.


صحيفة المختصر إضافة تعليق

أظهر عبد الله هشام، نجـم منتخب الكاراتيه، كواليس ما دار أَثْنَاء إِحْتِـفَاء الرئيس السيسى لعدد من الرياضيين صباح اليوم بمقر رئاسة الجمهورية .

وذكر نجـم الكاراتيه، إن الرئيس السيسى سلم اللاعبين وسام الجمهورية من الدرجة الأولى، ووجه لهم الشكر على ما بذلوه أَثْنَاء البطولات، وتمنى لهم التوفيق فى الفترة المقبلة.

وعبر عبد الله هشام عن شعوره بالفخر والسعادة بمقابلة الرئيس السيسى، خاصة أنه تقدير كبير لما بذلوه من جهد من أجل رفع علم مصر فى المحافل الدولية.

جديـر بالذكـر أن الرئيس السيسى كرم 32 لاعبا ولاعبة من مختلف اللعبات، مثل الكاراتيه ورفع الأثقال، والسلاح، والمصارعة، الجودو، والخماسى الحديث والاسكواش، والأثقال البارالمبى، والسباحة البارالمبية.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عبد الله هشام نجـم الكاراتيه: الرئيس شكرنا وقدم لنا وسام الجمهورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع