7 اخبار رياضيه لا تفوتك اليوم
7 اخبار رياضيه لا تفوتك اليوم

7 اخبار رياضيه لا تفوتك اليوم صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 7 اخبار رياضيه لا تفوتك اليوم، 7 اخبار رياضيه لا تفوتك اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 7 اخبار رياضيه لا تفوتك اليوم.


صحيفة المختصر إضافة تعليق

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 31/ 12/ 2017 شهدت العديد من الأخبـار المهمة، جاء فى مقدمتها الخطيب يكشف النقاب عن إنشاء استاد الأهلى الجديد، الزمالك يعرض 30 مليون جنيه لضم "شحات" المقاصة.

 

صور.. الخطيب يكشف النقاب عن إنشاء استاد الأهلى الجديد

أعلن محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، عن إنشاء الاستاد الجديد وفقا للبرنامج الانتخابى، وذكر الخطيب إن النادى الأحمر يهدف أن يكون هذا الاستاد من أفضل 10 ملاعب فى العالم.

5bb9bca1fc.jpg

محمود الخطيب  صور.. الخطيب يكشف النقاب تركى أل شيخ رئيسا شرفيا للأهلى

أثبت محمود الخطيب رئيس الْفَـرِيق الأهلى أن الأهلاوية ليسوا فى مصر فقط ،مشددآ ان عائلة الأهلى تمتد لخارج مصر فى كل دول العالم وبالأخص فى الإمارات والسعودية الذين تربطنا بهم علاقات قوية.

11c42b20cd.jpg

صالح جمعة 

مفاجأة.. الزمالك يعرض 30 مليون جنيه لضم "شحات" المقاصة

دخل بقوة مسئولو نادي الزمالك فى مفاوضات جادة لحسم صفقة حسين الشحات صانع ألعاب مصر للمقاصة، وخطفه من الأهلى الذى كان على وشك حسم صفقة ضم اللاعب، وقدم مسئولو الْفَـرِيق الأبيض عرضاً مالياً ضخماً وصل إلى 30 مليون جنيه يحصل عليها الْفَـرِيق الفيومى، بخلال ما سيتقاضاه اللاعب راتباً سنوياً.

0348d424b9.jpg

حسين الشحات

الزمالك يواجه فريقا علي المستوي العالمي في القريب العاجل

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إقامة مباراة بين النَّـادِي الأبيض وأحد الفرق العالمية أَثْنَاء المرحلة المقبلة.

9e93117d55.jpg

الزمالك 

طارق يحيى 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 7 اخبار رياضيه لا تفوتك اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع