"الونش" يضـع نفسه على تشكيلة الزمالك أمام الطلائع
"الونش" يضـع نفسه على تشكيلة الزمالك أمام الطلائع

"الونش" يضـع نفسه على تشكيلة الزمالك أمام الطلائع صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "الونش" يضـع نفسه على تشكيلة الزمالك أمام الطلائع، "الونش" يضـع نفسه على تشكيلة الزمالك أمام الطلائع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "الونش" يضـع نفسه على تشكيلة الزمالك أمام الطلائع.


صحيفة المختصر إضافة تعليق

اقترب محمود حمدى الونش، مدافع الزمالك، من الاستمرار فى التشكيلة الأساسية لفريقه أَثْنَاء مباراة طلائع الجيش المقبلة المقرر لها بعد غد، الأربعاء، والمؤجلة من الأسبوع العاشر للدورى المصرى.

ويدرس جهاز الزمالك تَخْت اشراف المونتنيجرى نيبوشا استمرار الدفع بالونش فى التشكيلة الأساسية، رغم شفاء محمود علاء من الإصابة وجاهزيته للمباراة، لكن تألق الونش فى قيادة الدفاع الأبيض بالمباريات الأخيرة بجوار على جبر دفع الجهاز الفنى للتفكير فى استمرار مشاركته وعدم عودته لمقاعد البدلاء مرة أخرى .

وينتظم فريق الزمالك فى معسكر مغلق غدا، الثلاثاء، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بعد غد الأربعاء باستاد الدفاع الجوى.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "الونش" يضـع نفسه على تشكيلة الزمالك أمام الطلائع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع