على لطفى يقترب من الانضمام لطلائع الجيش
على لطفى يقترب من الانضمام لطلائع الجيش

على لطفى يقترب من الانضمام لطلائع الجيش صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم على لطفى يقترب من الانضمام لطلائع الجيش، على لطفى يقترب من الانضمام لطلائع الجيش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، على لطفى يقترب من الانضمام لطلائع الجيش.


صحيفة المختصر إضافة تعليق

دخل نادى طلائع الجيش فى مفاوضات مع على لطفى حارس مرمى فريق إنبى لضمه إلى صفوف النَّـادِي العسكرى أَثْنَاء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم مركز حراسة المرمى.

إدارة الطلائع تواصلت مع وكيل الحارس في الأيام الماضية الاستفسار عن حقيقة توقيعه لأحد الأندية مثلما تردد، وأكدوا للوكيل رغبتهم فى ضم على لطفى فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويحاول مسئولو الطلائع نُشُور خط مفاوضات مع مسئولى النادى البترولى للتعرف على مطالبهم المالية لضم الحارس والاستفادة من خبرات على لطفى، ومشاركته لسنوات طويلة مع النَّـادِي البترولى.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، على لطفى يقترب من الانضمام لطلائع الجيش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع