أسامة عرابى يستقر على موت 5 لاعبين عن صفوف طنطا
أسامة عرابى يستقر على موت 5 لاعبين عن صفوف طنطا

أسامة عرابى يستقر على موت 5 لاعبين عن صفوف طنطا صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أسامة عرابى يستقر على موت 5 لاعبين عن صفوف طنطا، أسامة عرابى يستقر على موت 5 لاعبين عن صفوف طنطا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أسامة عرابى يستقر على موت 5 لاعبين عن صفوف طنطا.


صحيفة المختصر إضافة تعليق

استقر أسامة عرابي المدير الفنى لفريق طنطا علي موت 5 لاعبين عن صفوف النَّـادِي وذلك أَثْنَاء فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك من أجل السماح بالتعاقد مع مجموع من الصفقات المميزة لتدعيم النَّـادِي قبل انتهاء فترة القيد الشتوى.

وعقد عرابى جلسة مع اتحاد الكرة بطنطا انتهت بالاتفاق على وضع طريقة للمرحلة القادمة من أجل شفاء النتائج السلبية للفريق فى بطولة الدورى بعد تعرض النَّـادِي لثلاث هزائم متتالية فى بطولة الدورى .

وحسب مصادر داخل الجهاز الفنى لطنطا فإن الجهاز الإدارى لطنطا أنطلق فى عقد جلسات مع الثنائي عبدالرحمن حسان وكريم مسعد من أجل إبلاغهما بقرار الجهاز الفنى لطنا برحيلهما عن صفوف النَّـادِي علي ان يتم تحديد الثلاثي الاخر بعد مباراة إنبى فى ختام مباريات الدور الأول من الدورى الممتاز.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أسامة عرابى يستقر على موت 5 لاعبين عن صفوف طنطا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع