انضمام مدافع المقاصة لسموحة يحل الأزمة الدفاعية للأهلى.. أقرأ التفاصيل
انضمام مدافع المقاصة لسموحة يحل الأزمة الدفاعية للأهلى.. أقرأ التفاصيل

انضمام مدافع المقاصة لسموحة يحل الأزمة الدفاعية للأهلى.. أقرأ التفاصيل صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم انضمام مدافع المقاصة لسموحة يحل الأزمة الدفاعية للأهلى.. أقرأ التفاصيل، انضمام مدافع المقاصة لسموحة يحل الأزمة الدفاعية للأهلى.. أقرأ التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، انضمام مدافع المقاصة لسموحة يحل الأزمة الدفاعية للأهلى.. أقرأ التفاصيل.


صحيفة المختصر إضافة تعليق

أصبح الأهلى قاب قوسين أو أدنى من التوصل لحل نهائى للأزمة الدفاعية التى يعانى منها النَّـادِي الأحمر بعدما بات في القريب العاجلً من التعاقد مع أحد مدافعى سموحة سواء عبد الله بكرى أو ياسر إبراهيم

ولعب انتقال رجب نبيل مدافع مصر المقاصة لصفوف سموحة دور البطولة فى موافقة النَّـادِي السكندرى على انتقال أياً من مدافعيه للنادى الأهلى بعدما وجد صحيفة الوسط .

ويعانى الأهلى فى الفترة الأخيرة فى إيجاد مدافع قوى فى ظل سلسلة الإصابات التى ضربت أفراد الخط الدفاعى بالقلعة الحمراء .

وذكر فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، إن النادى الأهلى يتفاوض بشكل رسمى معه للتعاقد مع محمود عبد العزيز وعبد الله بكرى وياسر إبراهيم، مشدداً على أنه اعتذر عن الاستغناء عن الثلاثى دفعة واحدة فى كانــون الثـاني.

ويحتل الأهلى المركز الثانى على سلم ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، تاركا التألق والتتويج للإسماعيلي صاحب الـ37 نقطة من 16 مباراة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، انضمام مدافع المقاصة لسموحة يحل الأزمة الدفاعية للأهلى.. أقرأ التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع