باسم مرسى يحتفل اليوم بعيد ميلاده
باسم مرسى يحتفل اليوم بعيد ميلاده

باسم مرسى يحتفل اليوم بعيد ميلاده صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم باسم مرسى يحتفل اليوم بعيد ميلاده، باسم مرسى يحتفل اليوم بعيد ميلاده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، باسم مرسى يحتفل اليوم بعيد ميلاده.


صحيفة المختصر إضافة تعليق

يحتفل اليوم الإثنين، باسم مرسى مهاجم الزمالك، بعيد ميلاده لاسيما أنه من مواليد 1 كانــون الثـاني 1992، ويعد موسم 2015 الأبرز فى مسيرة اللاعب الكروية بعد تتويجه بالدورى مع الزمالك بعد غياب للدرع عن ميت عقبة دام لمدة 11 عاماً بالإضافة إلى لقب كَـأْس مصر فى أول سنة للاعب داخل القلعة البيضاء.

أنطلق باسم مرسى فى مسيرة التألق مع الزمالك فى أول مواسمه بعدما أصبح هدافاً للفريق الأبيض برصيد 18 هدفاً بالإضافة إلى مساهمته فى لقبى الدورى والكأس بصورة كبيرة.

وغاب باسم مرسى عن الزمالك فى المباريات الأخيرة للإصابة إلا إنه أصبح جاهز للعودة للمشاركة مع النَّـادِي الأبيض فى الفترة المقبلة بداية من مواجهة طلائع الجيش بالدورى.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، باسم مرسى يحتفل اليوم بعيد ميلاده، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع