الأهلى يواجه الطيران فى قبل نهائى دورى الطائرة الممتاز
الأهلى يواجه الطيران فى قبل نهائى دورى الطائرة الممتاز

الأهلى يواجه الطيران فى قبل نهائى دورى الطائرة الممتاز صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأهلى يواجه الطيران فى قبل نهائى دورى الطائرة الممتاز، الأهلى يواجه الطيران فى قبل نهائى دورى الطائرة الممتاز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلى يواجه الطيران فى قبل نهائى دورى الطائرة الممتاز.


صحيفة المختصر إضافة تعليق

يواجه فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى، اليوم الاثنين، نظيره الطيران فى إطار ختام الدور الثانى بقبل نهائى  الدورى الممتاز بالمجموعة الثانية، التى ستشهد أيضاً لقاء ألعاب دمنهور مع هيئة قناة السويس.

فيما تشهد المجموعة الأولى مواجهتين بين 6 تشــرين الأَول مع طنطا وطلائع الجيش مع بتروجت، ويلتقى الشرقية للدخان نظيره الشمس، وسبورتنج مع الزمالك بالمجموعة الثالثة.

أما على صعيد منافسات المجموعة الرابعة فتشهد منافسة بين الحوار مع هليوبوليس والاتحاد السكندرى مع سموحة.

ويتأهل إلى الدور النهائى لتحديد المراكز من 1 إلى الثامن أصحاب المركز الأول والثانى فى كل مجموعة مع المجموعات الأربعة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الأهلى يواجه الطيران فى قبل نهائى دورى الطائرة الممتاز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع