الزمالك يسدد قائمته الأفريقية "سرا" جـراء الدورى
الزمالك يسدد قائمته الأفريقية "سرا" جـراء الدورى

الزمالك يسدد قائمته الأفريقية "سرا" جـراء الدورى صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الزمالك يسدد قائمته الأفريقية "سرا" جـراء الدورى، الزمالك يسدد قائمته الأفريقية "سرا" جـراء الدورى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يسدد قائمته الأفريقية "سرا" جـراء الدورى.


صحيفة المختصر إضافة تعليق

سجل نادى الزمالك، فى الساعات الماضية، قائمته الأفريقية الأولية التى ستشارك فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية دون الإعلان عنها بشكل رسمى، انتظارا لقرار مرتضى منصور رئيس النادى بخصوص الإعلان من عدمه.

وأشار مصدر بجهاز الزمالك أن القائمة المبدئية قد لا تشمل لاعبا أو اثنين من الذين يشاركون حاليا مع النَّـادِي فى الدورى، وقد يؤدى أمر إعلانها إلى مشكلة داخل النَّـادِي الأبيض.

جديـر بالذكـر أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" يسمح للفرق المشاركة فى البطولة بإجراء تعديلات على القائمة على فترتين تبدأ الأولى فى الأول من كانــون الثـاني وحتى يوم 15 منه والثانية من يوم 16 من كانــون الثـاني وحتى نهايته.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الزمالك يسدد قائمته الأفريقية "سرا" جـراء الدورى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع