شاهد.. تعليمات الجوهرى لـ"الكاس وتيجانا"
شاهد.. تعليمات الجوهرى لـ"الكاس وتيجانا"

شاهد.. تعليمات الجوهرى لـ"الكاس وتيجانا" صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم شاهد.. تعليمات الجوهرى لـ"الكاس وتيجانا"، شاهد.. تعليمات الجوهرى لـ"الكاس وتيجانا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. تعليمات الجوهرى لـ"الكاس وتيجانا".


صحيفة المختصر إضافة تعليق

يبـعث "صحيفة المختصر" صورة تم تداولها على صحيفة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" للراحل محمود الجوهرى المدير الفنى الأسبق للمنتخب، برفقة ثنائى الزمالك السابقين أحمد الْكَـأْس وإسماعيل يوسف.

وتظهر الصورة اجتماعاً ودياً بين الجنرال محمود الجوهرى بـ"الكاس وتيجانا" فى أحد تمرينات المنتخب لإعطائهما  تعليمات كروية.

جدير بالذكر أن كلا الثنائى يعدان من أبرز نجوم المنتخب والقلعة البيضاء فى فترة التسعينيات لما حققاه من  إنجازات على الصعيد المحلى والأفريقى للنادى والمنتخب المصرى.


الجوهرى وأحمد الْكَـأْس وإسماعيل يوسف 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد.. تعليمات الجوهرى لـ"الكاس وتيجانا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع